عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
إصابة عضلية تبعد محمد صبحي عن الزمالك في موقعة بيراميدز بالسوبر المصري
كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن سبب غياب محمد صبحي حارس مرمى الفريق عن قائمة مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري يعود لإصابته بشد عضلي.
وأوضح مدير الكرة أن صبحي كان سينضم بشكل طبيعي لقائمة اللقاء، إلا أن الشد العضلي الذي تعرض له خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري الممتاز أجبر الجهاز الفني على استبعاده من مباراة اليوم، تجنبًا لتفاقم الإصابة.
وأشار عبد الناصر محمد إلى أن الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد الرؤوف فضّل منح الحارس راحة تامة في مواجهة بيراميدز، على أن يخضع لتقييم طبي جديد استعدادًا للمباريات المقبلة.
ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد آل نهيان في أبوظبي، في إطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.
